دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-22

القائمة الكاملة لأبرز 25 فيلم رعب بتاريخ السينما قبل الاحتفال بعيد الهالوين

الرأي نيوز :

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الهالوين، حيث يعد شهر أكتوبر موسم الرعب حول العالم، ومن أجل ذلك أعدت دراسة بريطانية مؤخرًا من أجل التعرف على أقوى أفلام الرعب في تاريخ السينما العالمية، وأكثرها إثارة للخوف في قلوب المشاهدين، ومن أجل ذلك قامت دراسة بريطانية أعدها أحد المواقع مؤخرًا بإحصائية من خلال الكشف على معدل نبض ضربات القلب للمشاهدين اثناء مشاهدة سلسلة من الأفلام الأكثر رعبًا في التاريخ، والتي نكشفها خلال السطور التالية وفقاً للدراسة الأخيرة.

في المركز الأول وبسبب تزايد ضربات القلب كمؤشر للخوف تفوق فيلم Sinister على أفلام مثل The Conjuring، وAlien، إلى جانب مجموعة من أبرز أفلام الرعب التي حققت إيرادات كبيرة وضجة واسعة في عالم الرعب.

تدور أحداث الفيلم حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل في ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب في تلك الجرائم.

وقد تم عرضه للمرة الأولى في دور العرض عام 2012 قبل ثمانية سنوات، ومن إخراج سكوت ديركسون، وبطولة كلاً من كلير فولى، فريد دالتون تومسون، كما أنه من تأليف سى روبرت كارجيل، في حين السيناريو والحوار كتبه مخرج الفيلم ذاته سكوت ديركسون.

بعد ذلك جاء في المركز الثاني فيلم insidious، أما في المركز الثالث فقد جاء فيلم The Conjuring حيث يعتبر أبرز أفلام الرعب في السنوات الأخيرة، والمفضل بالنسبة لكثيرين إلا أنه لم يأتي في المركز الأولى لصالح الفيلمين الآخرين.

كما الجزء الثاني منه في المرتبة السابعة في قائمة الأفلام العشر الأولي علي مستوي الرعب وفقاً لموقع broadbandchoices الذى أجري الدراسة البريطانية مؤخرًا.. فيما حل فيلم scream الشهير في المرتبة العشرين حول العالم، بعد أفلام عدة رغم أنه من أشهر أفلام في تاريخ الرعب التي حققت نجاحاً كبيراً.


عدد المشاهدات : ( 2280 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .